أطقم ذهب ناعمة: كوني متألقة وانتقي الأجمل من سبائك

 أطقم ذهب ناعمة: كوني متألقة وانتقي الأجمل من سبائك

تعد أطقم الذهب الناعمة من أجمل المجوهرات وأكثرها رقي حيث تبحث عنها السيدات في السعودية وعلى وجه الخصوص العرائس والبنات في مقتبل العمر لما بها من جمالية، وعندما نقول إن هوس النساء إقتناء الذهب حقيقةً عالمية فإننا لا نبالغ، فشراء الذهب ليس فقط استثماراً وحماية من التضخم، وإنما من إحدى طرق الأناقة الشخصية لدى النساء عامةً.

في الحقيقة تحب المرأة التباهي بالذهب الذي تملكه عند كل فرصة مناسبة، وما هذا إلا لكونه إحدى ملحقات الطلّة الأنيقة والمثالية، فهو يمنحها مظهراً يبدو أكثر أنوثة، فخامة وجاذبية، دون أن ننسى أهمية اطقم الذهب الناعمة فهي من أساسيات المجوهرات في خزانة كل سيدة.

إلى جانب ذلك، تعد المرأة السعودية من بين أكثر مستهلكي المجوهرات الذهبية في العالم، فهي عاشقة للذهب ومتقنة لفن شرائه. حيث تعتبر اطقم الذهب الناعمه المنتشرة في متاجر الذهب السعودية أكبر دليل على ذلك، وبالأخص عندما تجدين هذا الكم من موديلات أطقم الذهب ستدهشين بتميزها ورقيها. باختصار سنتحدث في هذا المقال عن أجمل أطقم ذهب للنساء في السعودية، إضافةً لكيفية اختيار طقم الذهب المناسب كهدية للعروس مع الأسعار لعام 2023، إلى جانب بعض التوصيات بحسب تجربتنا كأفضل متجر ذهب أون لاين في بيع العديد من المجوهرات الذهبية يومياً، دون أن ننسى الحديث عن طرق العناية بالمجوهرات.

أجمل أطقم الذهب الناعمة في السعودية

في حال كنت من محبات المجوهرات الذهبية بشكلٍ عام وأطقم الذهب الناعمة بشكل خاص. فإنك ستجدين في الأسطر القادمة ما يذيب قلبك جمالاً. وما ذلك إلا لكوننا جمعنا لك أجمل أطقم ذهب ناعمه للعروس وللسيدات عامةً. إنها تتصف بكونها موديلات اطقم ذهب فريدة من نوعها من حيث المصنعية والتصاميم الراقية والمميزة للغاية. فلا يكاد واحدٍ من بينهم إلا ويضفي لإطلالتك المزيد والمزيد من الجاذبية والرقي والجمال.

1. تخطيط القلب (نبض القلب)

لا يمكننا القول عن طقم ذهب نبض القلب إلا أنه من الأطقم الأكثر طلباً في السعودية، وكيف لا يكون من أجمل الأطقم الذهبية بتصميمه الناعم والأنثوي، فهو يلائم الخروجات اليومية. علاوةً على ذلك، يمكنك اعتماده كهدية عروس مميزة من الممكن أن تبقى لديها ذكرى منك لا تنسى.

دللي نفسك بمثل هذا الطقم ودعي صديقتك تفرح بهدية رائعة في يوم العمر.

اطقم ذهب واسعارها في السعودية
اطقم ذهب تخطيط القلب عيار 18 قيراط

 

2. تصميم الفراشة

إليك واحداً من أجمل أطقم الذهب الناعمة بتصميم فراشات أنيق جداً للإطلالات اليومية. حيث يأتي بثلاث قطع عقد وإسوارة يد مع حلق، بوزن 3 جرام. أما عن عياره فهو 18 بلون مميز ومصنوعية راقية للسيدات. يمكن تنسيقه مع الملابس الكاجوال والسهرة على حدٍ سواء.

أطلقي العنان لأنوثتك مع هذا الطقم الذهبي فهي تستحق!

طقم ذهب شكل الفراشة، احلى طقم ذهب، اشكال اطقم ذهب 2023
طقم ذهب الفراشة عيار 18 قيراط

 

3. تصميم أمواج

يعد هذا الطقم بإضفاء أناقة تلائم عذوبة أنوثتك ورقيها ليكون لمسة جمالية لا تقاوم، غير أنه يعتبر من أطقم الذهب اللافتة للنظر بأمواجه المشكّلة على هيئة ورود ناعمة. من هنا يمكنك تنسيقه في الخروجات الصباحية أو الحفلات والمناسبات الخاصة، أما وزنه فهو 3.2 غرام، عيار 18.

طقم ذهب للعروس، طقم ذهب ناعم للعروس،طقم ذهب بناتي
طقم ذهب أمواج عيار 18 قيراط

 

4. تصميم انفينيتي

لا تزال أطقم الذهب الناعمة بتصميم انفينيتي تبهرنا بمظهرها الأنيق والبراق. ذلك لأن المجوهرات الناعمة بشكلٍ عام تضفي المزيد من الأنوثة والرقي على إطلالة المرأة منذ الأزل، حتى وإن كانت اطقم الذهب الفخمة لها تعبيرها الخاص عن الجمال فإنها لا تضاهي النعومة على الإطلاق.

اطقم ذهب ناعمه انفينيتي، اشكال جديدة ذهب، موديلات اطقم الذهب
اروع تشكيلة من اطقم ذهب انفينيتي عيار 18 قيراط

اسعار اطقم الذهب في السعودية

تأتي تشكيلات أطقم الذهب متنوعة لتلائم جمالك الفريد والمثالي، إختيارك لطقم ذهب ناعم وملائم سيجعلك تبدين كنجمة متألقة في سماء الحضور، لذلك توفر لكي سبائك أحدث الموديلات التي تواكب الموضة والملابس العصرية والتى تلائم التراث الثقافي السعودي في نفس الوقت.

وتوفر سبائك أفضل عروض اسعار اطقم الذهب لعملائها بالسوق السعودي بخصومات فريدة ومميزة، كما تسهل لعملائها إمكانية تسوق أحدث الصيحات في اطقم الذهب الفخمة عقد وحلق وخاتم بأشكال متنوعة وفريدة مثل (تخطيط القلب ، امواج، نبض، فراشة، وردة مزركشة، انفينتي) عبر متجرها الإلكتروني الموثوق والمعتمد.

 

أهم النصائح حول كيفية اختيار المجوهرات الناعمة

نظراً لأن شراء اطقم الذهب بشكلٍ عام ليس بغرض التزين والتجمل فحسب، وإنما يعتبر شكلاً من أشكال استثمار وادخار المال. لذا عليك معرفة كيفية اختيار مجوهراتك بالطريقة الصحيحة والتي تضمن لك ربحاً لاحقاً فيما إذا قررتي بيع هذه المجوهرات. جمعنا لك فيما يلي أهم النصائح المفيدة في هذا الصدد:

  • احرصي على السؤال عن عيارات الذهب للطقم الذي تنوين شرائه، ذلك لأن درجة النقاء تلعب دوراً مهماً في قيمة الذهب.
  • حددي الهدف من شراء المجوهرات الذهبية، ولا ضير في أن تجمع بين التزيّن والاستثمار. ولكن تبقى أفضل عيارات الذهب بين 18 إلى الذهب الخالص 24 قيراط.
  • تجنبي اختيار أطقم ذهب مرصعة بالألماس. ذلك لكونها قد تسبب لك خسارة عند بيعها، على الرغم من جماليتها إلا أن بعض العقلانية أثناء الاختيار مفيدة مستقبلاً.
  • اختاري متاجر الذهب الموثوقة لشراء المجوهرات، فليس كل ما يلمع ذهباً. إلى جانب وجود العديد من أطقم الذهب الناعمة ذات النقاوة العالية، إلا أن هناك في المقابل ما يعرف بالمجوهرات المطلية بالذهب! فاحذري.
  • إذا كان هدفك من شراء الذهب استثماراً أكثر من كونه تزيناً، ينصحك الخبراء بالتوجه لشراء سبائك الذهب، حيث يمكنك اختيار ما يلائم ميزانيتك تماماً بدءاً من سبيكة ذهب وزن 10 جرام
  • وإلى 50 جرام، أو أكثر أو أقل حسب رغبتك. وإذا اخترتي سبائك ذهبية ذات أوزان قليلة يمكنك استخدامها كقلادة للتزين، حيث يأتي بعضها على شكل وردة مع تعليقة لوضعها في سلسال ملائم.
  • اشتري أطقم ذهب ناعمة للعروس من متاجر الذهب ذات السمعة الطيبة والموثوقة في السعودية. متجر سبائك على سبيل المثال يقدم مجوهرات وسبائك ذهبية وفضية بأعلى معايير الجودة. فضلاً عن خدمات التوصيل وخدمة العملاء على مدار اليوم.
  • قارني بين أسعار اطقم ذهب التي تنال إعجابك. قد تختلف أسعارها باختلاف أجور مصنعيتها من متجر لآخر.
سلسال ذهب، اطقم ذهب فخمة، جنزير ذهب، عقد ذهب ، خاتم ذهب
اقطم ذهب فخمة

 

لتبق على اطلاع دائم على سعر الذهب اليوم في السعودية ، قم  بتفعّل جرس التنبيه الخاص بمتجرنا.

 

ما هي أفضل الطرق للعناية بأطقم الذهب حسب توصيات الخبراء؟

بعد شراء اطقم ذهب ناعمه عليك فهم كيفية العناية بها ولا سيما تلميع الذهب وتنظيفه. فهذا يحافظ على بريق مجوهراتك مدى الحياة. وفيما يلي بعض التوصيات المفيدة لك حسب أخصائي بيع الذهب في السعودية:

طرق العناية بالمجوهرات الذهبية:

  • تجنبي ارتداء المجوهرات الذهبية أثناء السباحة، أو الاستحمام، أو التنظيف. فمن الممكن أن تؤثر مياه البحر المالحة أو مياه المسابح الممتئلة بالمعقمات على بريق الذهب ولمعانه. كما قد يؤدي ارتداء اطقم الذهب الناعمة خلال القيام بتنظيف المنزل مثلاً إلى تلفه بسبب نعومته. وبعيداً عن جميع ما سبق، فإن آخر شيء قد تتمنين حدوثه هو فقدان قطعة الذهب أثناء السباحة، لذلك ينصح باتباع التعليمات بحرص.
  • تأكدي من اختيار مكان التخزين المناسب. فعلى سبيل المثال، احفظي مجوهراتك الذهبية في صندوق منفصل، وفي حال لم يتوفر يمكنك حفظ طقم الذهب الناعم ضمن قطعة صغيرة من القماش لحمايته من أي خدش.
  • أما بالنسبة للسلاسل الذهبية، يمكنك حفظها في صناديق صغيرة منفصلة لكي لا تتشابك مع المجوهرات الأخرى أو مع نفسها، حيث يعتبر تشابك سلاسل الذهب صعب الفك بعض الشيء. إضافةً إلى ذلك يمكنك وضعها بطريقة معلقة بواسطة تعاليق المجوهرات الخاصة.

 

طرق تنظيف وتلميع المجوهرات الذهبية:

  1. بدايةً دعينا نتفق على أن الذهب ليس بحاجة للتنظيف المبالغ به، فغالباً ما تكون الحاجة لتنظيفه بسبب الغبار البسيطة ليس إلا.
  2. يمكنك تلميع مجوهراتك بواسطة قطعة رقيقة من القماش الناعم، دلكيها برفيق فحسب، بهذه الطريقة ستتجنبي تراكم الغبار عليها.
  3. يسمح بتلميع الذهب عبر خلط القليل من سائل التنظيف بالماء الدافئ، ونقع القطعة لمدة لا تتجاوز 10 دقائق.
  4. أما إذا كانت مجرهراتك تحتوي على أحجار الماس، فأفضل طريقة لتنظيفها هي استخدام عوداً قطنياً عوضاً عن النقع، أو باستخدام فرشاة بشعيرات ناعمة للتخلص من الأوساخ، بعد ذلك اغسليها بالماء الدافئ ومن ثم جففيها بالقماش الناعم.
  5.  

 

تذكري دائماً أن أطقم الذهب الناعمة أكثر من مجرد كونها مجوهرات عادية، فمن ناحية تتطلب منك عناية أكبر، ومن ناحية أخرى تعتبر استثماراً ستجدين نتائجه في المستقبل القريب وخصيصاً مع ارتفاع أسعار الذهب باستمرار.

ختاماً، نرجو أن نكون قد قدمنا لك المعلومات الكافية ، كما أننا أشرنا إلى توصيات الخبراء حول شراء المجوهرات الذهبية، إضافةً إلى طرق تنظيف وتلميع الذهب الصحيحة للحفاظ على بريق الذهب مدى الحياة، كما أننا قدمنا نصائحنا حول أفضل متاجر الذهب في السعودية لعام 2023. إن الطلب على هذه الأطقم في تزايد مستمر يرجع ذلك لأسعارها المناسبة للجميع إلى جانب أناقتها ولطافتها.

إذا كان لديك أي استفسارات احجز جلسة استشارية مجانية لنساعدك على اتخاذ القرارات المالية الصحيحة!

سبائك ومسكوكات ذهبية

سبائك ومسكوكات ذهبية

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *